شنتشن HXC شركة إنارة المحدودة

إضاءة عظيمة تجلب لك بركاته السعيدة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمصابيح LED 3D الوهم

ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية

شهادة
نوعية جيدة عكس الضوء يقود طاولة مصباح للمبيعات
نوعية جيدة عكس الضوء يقود طاولة مصباح للمبيعات
شراء هذا قليلا 3D ضوء الليل يونيكورن. ابنتي تحب ذلك كثيرا. جميل جدا. هذا المصباح لديه العديد من الوظائف. هناك العديد من الألوان للتغيير. هناك آثار التنفس. يمكن أن تغير اللون تلقائيا. ضوء الليل جميل جدا.

—— كيت براون

هذه هي رائعة للاستخدام مع مرآة ماكياج ، ولكن يمكن استخدامها في أي غرفة تريد إضاءة عكس الضوء ومشرق ، وخاصة حول المرآة. أوصي.

—— كيرا شارمان

حجم صغير ، سهل الاستخدام ، يجب أن يكون للترفيه منتج كبير الحب كيف يمكن تعديلها للذهاب إلى إيقاع الموسيقى

—— دومينيك كيث

تم استخدام هذا على جهاز الحفر يعمل ليلا. تشغيل لمدة 3 أيام دون فرض رسوم على الاستخدام الكامل لمدة 6 ساعات كل ليلة. الضوء الساطع جدا وإعادة الشحن بسرعة. فقط يخدع أنه لا يصلح ضيقة جدا في جبل قبعات صلبة قياسية كان لا بد لي من التفاف الشريط عليه لذلك لن تسقط.أود أن أوصي هذا مع أي تحفظات. شراء جيد.

—— ضوء Ringlit

ابن دردش الآن

ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية

الصين ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود
ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية المزود

صورة كبيرة :  ABS 3D LED ليلة الخفيفة ، 3D الوهم الجدول مصباح ديناصور لعب AA بطارية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية: Chalitgo
إصدار الشهادات: CE&RoHS
رقم الموديل: HXC-NL004

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 pcs
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: محايد لون مربع 22.5X15.5X5.5 سم
وقت التسليم: 2-3 أيام
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, Moneygram, L/C
القدرة على العرض: أجهزة الكمبيوتر 5000 يوميا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: أضواء الليل للأطفال الديناصور 3D مصباح الوهم هدية عيد ميلاد للأولاد استعمال: الهدايا، الديكور، الإضاءة، لعب
مزود الطاقة: كبل USB أو 3 بطاريات AA مواد: الاكريليك و ABS
حجم قاعدة: 87 * 87 * 38MM اللون: RGB (7 ألوان)
مدخلات الجهد: 4.5 ~ 5V مستوى الجودة: عالية ، أفضل بكثير من غيرها من الموردين. 3D مصباح الليل. مرحبا بكم في مقارنة نوعية مثل لوحة وقاعدة ،
مانوفوكتورير: OEM ODM أو التخصيص التحكم في التوقيت: نعم ، وقت مختلف للاختيار

أضواء الليل للأطفال الديناصور 3D مصباح الوهم هدية عيد الميلاد للأولاد الحيوان ضوء بقيادة مصباح مكتبي

استخدام الوظيفة: الهدايا ، الديكور ، الإضاءة ، اللعب. الاطفال يشعرون بالسعادة حول المصباح وسوف ينام جيدا.

1. ما هو ضوء الليل الوهم البصري ثلاثي الأبعاد؟ - الاسم هو ضوء الليل ثلاثي الأبعاد ، لكنه ليس "صورة ثلاثية الأبعاد" ثلاثية الأبعاد ، بل هو قطعة مسطحة من لوحة الأكريليك مع خطوط محفورا عند إضاءة نمط شفاف يشبه تأثير ثلاثي الأبعاد يظهر. تزويد بالطاقة عبر كابل USB (39.4inch) و التوصيل (التوصيل غير متضمن) ، أو Power عبر Power Bank ، عبر 3 بطاريات AAA (غير مدرجة) ، عبر كمبيوتر محمول وهكذا. توفير الطاقة المنخفضة والإضاءة الناعمة.
2. زر اللمس الذكي والتحكم عن بعد --- يمكنك لمس الزر على قاعدة المصابيح يونيكورن واستخدام cotrol عن بعد لتغيير الألوان. لدينا ضوء الليل 3D يونيكورن 4 وسائط الإضاءة ، يمكنك تبديل الإضاءة بين لون واحد ثابت 7 ( أبيض ، أخضر ، أحمر ، أزرق ، أصفر ، بنفسجي ، سماوي) ، 7 ألوان القفز ، 7 ألوان للتنفس و 7 ألوان متدرجة كما تريد ، والتي تضيء ليلتك بأكملها مع نومك المريح.
3. 3D تأثير بصري --- 3D البصرية الإبداعية مضحك فريد يونيكورن مصباح أدى مع تغيير 7 ألوان هو ضوء جو فني مبتكرة ، بصرية لوحة دليل الاكريليك ضوء نقش مجموعة متنوعة من التأثير البصري 3D ، أدى المصدر ، تغيير واحد أو 7 ألوان ، تعطي لك تأثير مرئي 3D مذهلة. يمكن أن يساعدك النوم مع أضواء الليل على الشعور بالأمان أثناء الليل.على وجه الخصوص في الظلام أو التقاط صورة ، ستكون الإثارة البصرية قوية! تأثير 3D سيجعل غرفتك أكثر فريدة ودافئة.
4. هدايا مثالية وأفضل ديكور --- مصباح 3D هو هدايا عيد ميلاد جديدة خلاقة ، هدايا عيد الميلاد ، هدايا عيد الحب ، عشيق يونيكورن ، أو هدايا العيد والمهرجان للأطفال البنات الفتيان أو حبيبك.ما هو أكثر ، يمكن أن يكون كغرفة نوم الديكور ، ديكورات أنيقة في مطعم ، الخ. وكمصباح بجانب السرير لإعطاء أطفالك / أطفالك نومًا دافئًا ودافئًا أيضًا.
5. ما الذي ستحصل عليه؟ - - لوح اكريليك مبتكر ، قاعدة بيضاء (3.5x3.5x1.5 انش) ، جهاز تحكم عن بعد ، كتيب باللغة الإنجليزية ، كابل USB بطول متر واحد ، وعلبة هدايا فريدة من نوعها. الضمان ، وضمان 100 ٪ استرداد أو استبدال ، إذا كان لديك أي مشاكل ، لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء ، وسوف تكون الحلول في غضون 24 ساعة.

تخصيص:

استعمال الهدايا، الديكور، الإضاءة، لعب
مزود الطاقة كابل USB أو 3 بطاريات AA
مساهمة الجهد 4.5-5V
حجم القاعدة 87 * 87 * 38MM
مواد اكريليك شفاف + أبيض ABS قاعدة
لمسة زر نعم فعلا
اللون RGB 7 ألوان
مستوى الجودة متوسط
الوضع الشاشات التي تعمل باللمس أو وحدة تحكم عن بعد
توقيت نعم فعلا
نمط مخصص موك 30 جهاز كمبيوتر شخصى لتخصيص


استعراض العملاء من متجر Amazon: حيث يبيعون ما بين 18.99 و 28 دولارًا لكل جهاز كمبيوتر

بطاقة:

3d,

بصري

تفاصيل الاتصال
Shenzhen HXC Lighting Co.,Ltd.

اتصل شخص: Alisa Meng

الهاتف :: 8615989305939

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen HXC Lighting Co., LTD

 

Great Lighting Bring You Happy Blessings 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home Products3D LED Illusion Lamps

ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery

Certification
Good quality Dimmable LED Table Lamp for sales
Good quality Dimmable LED Table Lamp for sales
Buy this little 3d unicorn night light. My daughter likes it very much. Very beautiful. This lamp has many functions. There are many colors to change. There are breathing effects. It can automatically change the color. Very beautiful night light.

—— Kate Brown

These are great for use with makeup mirror, but could be used in any room you want dimmable and bright light, especially around a mirror. I would recommend.

—— Keara Sharman

Compact size, easy to use, must have for entertaining Great product love how it can be adjusted to go to the beat of the music

—— Dominic keith

Been using this on a drill rig working night shift.Will run for 3 days without charging at about full use for 6 hours each night. Very bright light and recharges fast. Only con is it does not fit very tight in a standard hard hat mount I had to wrap tape on it so it wouldn't fall off.I would recommend this with no reservations. A good buy.

—— Ringlit light

I'm Online Chat Now

ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery

China ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier
ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery supplier

Large Image :  ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery

Product Details:

Place of Origin: Shenzhen,China
Brand Name: Chalitgo
Certification: CE&RoHS
Model Number: HXC-NL004

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: Neutral Color Box 22.5X15.5X5.5 cm
Delivery Time: 2-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, L/C
Supply Ability: 5000 pcs per day
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Night Lights For Kids Dinosaur 3D Illusion Lamp Birthday Gift For Boys Usage: Gifts,Decoration,Lighting,Toys
Power Supply: USB Cable Or 3 AA Battery Material: Acrylic And ABS
Base Size: 87*87*38mm Color: RGB(7 Colors)
Input Voltage: 4.5~5V Quality Level: High ,much Better Than Other Suppliers'3D Night Lamp.Welcome To Compare Its Quality Like Panel And Base,design Size And Performance
Manufacturer: OEM ODM Or Customization Timing Control: Yes,different Time To Choose

Night Lights for Kids Dinosaur 3D Illusion Lamp Birthday Gift for Boys Animal Light Led Desk Lamp

 

Usage Function: Gifts,Decoration,Lighting,Toys. Kids feel happy about the lamp and will sleep well.

 

1. What is 3D optical illusion night light ?-- The name is 3D night light ,but it is not really a 3D "hologram",it is a flat piece of Acrylic panel with etched lines when lighting the Transparent Pattern looks like a 3D effect appearing. Powered supply via USB cable(39.4inch) and Plug(Plug not included),Or Power via Power Bank,via 3 x AAA batteries(not included),via Laptop computer and so on.Provided lower energy and soft lighting.
2. Smart touch button and remote control --- You can touch the button on unicorn lamps base and use remote cotrol to change the colors.Our Unicorn 3d night light has 4 lighting modes, You can switch the lighting among static 7 single color(white,green,red,blue,yellow,purple and cyan),7 colors jumping,7 colors breathing and 7 colors gradient as you like,which is light up your whole night with your restful sleep.
3. 3D Visual Effect--- 3D visual creative funny unique Unicorn lamp led with 7 colors change is an innovative artistic atmosphere light,optical acrylic light guide plate engraving a variety of 3D visual impact, led source,single or 7 colors changing,give you an amazing 3D visual effect. Sleep with the night lights on can help you fell safe at night.Especially in the dark or take a photograph, the visual thrill will be strong! 3D effect will make your room more unique and warm.
4. Perfect Gifts and Best Decor --- 3D Lamp is a new creative birthday gifts ,Christmas gifts,Valentines gifts, Unicorn lover,or holiday & festival gifts for kids baby girls boys or your lover.What’s more,it can be as bedroom decoration,elegant decorations in restaurant,etc. And as a bedside lamp to give your kids / baby a sweet & warm sleep as well.
5. What you will get ?--- A creative Acrylic board,A White base(3.5x3.5x1.5inch),A remote control,An English Manual,One Meter USB cable,and an unique gift box .With 12 months friendly warranty ,guarantee 100% refund or replacement, if have any problems ,please feel free to contact our customer services team,solutions would be within 24hours .

 

 

Specification:

Usage Gifts,Decoration,Lighting,Toys
Power Supply USB cable or 3 AA battery
Input Voltage 4.5-5V
Base Size 87*87*38mm
Material Transparent Acrylic + White ABS Base
Touch Button Yes
Color RGB 7 colors
Quality Level High
Mode Touch Screen or Remote Controller
Timing Yes
Customized Pattern MOQ 30 pcs to customize

 

 

ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery

 


 

 

Clients Review from our Amazon shop: where sell $18.99-$28  per pc

ABS 3D LED Night Light , 3D Illusion Table Lamp Dinosaur Toys AA Battery

Contact Details
Shenzhen HXC Lighting Co.,Ltd.

Contact Person: Alisa Meng

Tel: 8615989305939

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)